أسئلة متكررة

iWatermark + لنظام التشغيل Android

معظم الأسئلة والأجوبة المتكررة

يجب أن تكون لغتك مترجمة ومتاحة في iWatermark +. وهذا ما يسمى الترجمة.

اعتبارًا من 1/26/19 ، يتم ترجمة iWatermark + ومتوفر في:

العربية
الإسبانية
الفرنسية
الهندية
الصينية التقليدية
الهولندية

كان iWatermark + باللغة الإنجليزية فقط. الآن ، منذ 1/26/19 يمكن أن تظهر بلغات مختلفة (الإسبانية والفرنسية والهندية والصينية التقليدية والأردية والهولندية مع المزيد قادم). الآن عندما يتم تشغيل iWatermark + ، فإنه يضبط نفسه تلقائيًا على اللغة الافتراضية التي قمت بتعيينها على جهاز Android الخاص بك.

إذا كانت اللغة الافتراضية التي قمت بتعيينها ، على سبيل المثال ، هي الفرنسية ، فسيتم تشغيل التطبيق نفسه بهذه اللغة. هذا يعني أن جميع عناصر التنقل والقوائم والقوائم (وليس مثال العلامات المائية الرسومية) ستكون جميعها بهذه اللغة الافتراضية. إذا كانت لغتك الافتراضية هي Norweigian وهي غير مدعومة من قبل iWatermark + ، فستظهر باللغة الثانوية التي تختارها ، دعنا نقول الإسبانية. قد يكون ذلك مفاجأة ولكن كل ما عليك فعله هو تغيير اللغة الثانوية إلى الإنجليزية أو أي لغة يدعمها iWatermark + حاليًا.

قم بتغيير اللغة الافتراضية على جهازك المحمول لتبديل كل نصوص النظام إلى لغة أخرى من اختيارك. باستخدام نظام التشغيل Android من Google ، يمكنك بسهولة تغيير لغة الجهاز عبر قائمة "إعدادات اللغة والإدخال". يتيح لك تكوين لغة إدخال مختلفة للوحة مفاتيح نظام Android - المعروفة باسم Android Keyboard AOSP - إدخال نص باستخدام أحرف فريدة للغة المحددة. يمكنك أيضًا تثبيت قواميس لغة إضافية للمساعدة في اقتراح الكلمات وتصحيحها عند إدخال نص على جهاز Android الخاص بك.

تغيير لغة النظام الافتراضية الخاصة بك

 

  1. افتح "إعدادات اللغة والإدخال".
  2. اضغط على "اللغة" في الجزء العلوي من القائمة.
  3. اضغط على إحدى اللغات من قائمة اللغات. على سبيل المثال ، لتحديد اللغة الإسبانية ، انقر على "Español (Estados Unidos)".

إضافة لغة الإدخال

 

  1. انتقل إلى "إعدادات اللغة والإدخال" بجهازك ، ثم انقر فوق "افتراضي" ضمن قسم "لوحة المفاتيح وأساليب الإدخال".
  2. انقر على "إعداد طرق الإدخال" ضمن النافذة المنبثقة "اختيار طريقة الإدخال".
  3. اضغط على أيقونة "الإعدادات" بجوار لوحة مفاتيح Android (AOSP).
  4. انقر على "لغات الإدخال".
  5. قم بإلغاء تحديد المربع الموجود بجوار "استخدام لغة النظام" ، ثم انقر لتحديد المربعات بجوار أي لغات إدخال إضافية ترغب في إضافتها إلى جهازك. على سبيل المثال ، لإضافة الإسبانية إلى لغات الإدخال ، مرر لأسفل وانقر على "الإسبانية (الولايات المتحدة)". يمكن الآن تغيير لغة الإدخال باستخدام لوحة مفاتيح Android.

أضف قاموس اللغة (ليس مطلوبًا لبرنامج iWatermark + ولكن في متناول اليد)

 

  1. افتح "إعدادات اللغة والإدخال" وانقر على رمز "الإعدادات" بجوار لوحة مفاتيح Android (AOSP) ضمن "لوحة المفاتيح وأساليب الإدخال".
  2. اضغط على "القواميس الإضافية" تحت تصحيح النص.
  3. حدد أحد قواميس اللغة المتوفرة للتثبيت. على سبيل المثال ، لتثبيت قاموس اللغة الإسبانية ، انقر على "Español".
  4. اضغط على زر "تثبيت" في قائمة اللغة المنبثقة. سيتم عرض النص "تم التثبيت" تحت اسم اللغة في قائمة القواميس الإضافية.

نصائح

 

  • يمكنك تغيير لغة الإدخال عندما يتم عرض لوحة مفاتيح Android من خلال الضغط لفترة طويلة على زر "اللغة" ، الذي يشبه الكرة الأرضية ، أو شريط "المسافة" ، ثم النقر فوق إحدى اللغات المدرجة ضمن اختيار طريقة الإدخال.
  • تطالبك أجهزة Android الجديدة بتحديد لغة النظام الافتراضية عند الاستخدام لأول مرة.

يغير هذا المثال اللغة الافتراضية من الإنجليزية إلى الصينية التقليدية.

بمجرد تحديد أو تعديل اللغة الافتراضية التي تلي الفيديو أعلاه ، فإن التطبيق سيغير لغته تلقائيًا. على سبيل المثال ، إذا تم تعديل اللغة الافتراضية إلى اللغة الصينية من اللغة الإنجليزية ، فسيتم تعيين التطبيق تلقائيًا على اللغة الصينية.

en English
X

البلد بناء على السعر تم تمكين وضع الاختبار لاختبار فرنسا. يجب عليك إجراء اختبارات على وضع التصفح الخاص. تصفح على انفراد مع برنامج فايرفوكس, الكروم و سفاري

نحن نقدر ملاحظاتك

شكرا!

Plum Amazing، LLC

FAQ

iWatermark+ for Android​

Most frequent questions and answers

Your language has to be translated and available in iWatermark+. This is called localization.

As of 1/26/19 iWatermark+ is localized and available in:

English
Spanish
French
Hindi
Tradtional Chinese
Dutch

iWatermark+ was just in English. Now, since 1/26/19 it can appear in different languages (Spanish, French, Hindi, Tradtional Chinese, Urdu and Dutch with more coming). Now when iWatermark+ is launched it automatically sets itself to the default language you set on your Android device.

If the default language you set, for example, is French then the app itself launches in that language. That means all the navigation, diaogs and menus (not the example graphic watermarks) will all be in that default language. If your default language is Norweigian which is not yet supported by iWatermark+ then it will appear in the secondary language you choose, let’s say Spanish. That could be a surpise but all you have to do is change the secondary language to English or whatever languange iWatermark+ presently supports.

Change the default language on your mobile device to switch all of its system text to another language of your choosing. With Google’s Android operating system, you can easily change the device language via the “Language and Input Settings” menu. Configuring a different input language for the Android system keyboard — known as Android Keyboard AOSP — enables you to enter text using characters unique to the selected language. You can also install additional language dictionaries to assist with word suggestion and correction when inputting text on your Android device.

Change Your Default System Language

  1. Open “Language and Input Settings.”
  2. Tap “Language” at the top of the menu.
  3. Tap one of the languages from the list of languages. For example, to select Spanish, tap “Español (Estados Unidos).”

Add an Input Language

  1. Navigate to your device’s “Language and Input Settings” and then tap “Default” under the “Keyboard & Input Methods” section.
  2. Tap “Set Up Input Methods” under the Choose Input Method popup.
  3. Tap the “Settings” icon next to Android Keyboard (AOSP).
  4. Tap “Input Languages.”
  5. Uncheck the box next to “Use System Language,” then tap to check the boxes next to any additional input languages you would like to add to your device. For example, to add Spanish to your input languages, scroll down and tap “Spanish (United States).” The input language can now be changed using the Android keyboard.

Add a Language Dictionary (not needed for iWatermark+ but handy to know)

  1. Open “Language and Input Settings” and tap the “Settings” icon next to Android Keyboard (AOSP) under “Keyboard & Input Methods.”
  2. Tap “Add-on Dictionaries” under Text Correction.
  3. Select one of the available language dictionaries to install. For example, to install the Spanish dictionary, tap “Español.”
  4. Tap the “Install” button on the language popup. The text “Installed” will display under the language’s name in the Add-On Dictionaries menu.

Tips

  • You can change the input language whenever the Android keyboard is displayed by long-pressing the “Language” button, which resembles a globe, or the “Space” bar, and then tapping one of the languages listed under Choose Input Method.
  • New Android devices prompt you to select a default system language upon first use.

This example changes the default language from English to Traditional Chinese.

Once you select or modify the default language following the above video, then the app will automatically change its language. E.g. if default language modified to Chinese language from English language, then app will automatically set to Chinese language.