البرمجة ، التصميم ، واجهة المستخدم والترميز

إنشاء التطبيق 1

التفاصيل

نعم ، نحن نقوم بالبرمجة للشركات والأفراد الآخرين منذ عام 1986. نحن نتمتع ببرمجة تطبيقات Mac و iOS و Android و Win. لدينا أيضًا قاعدة بيانات رئيسية لـ Filemaker. تم تنزيل تطبيقات iPhone / iPad من قبل أكثر من 3 ملايين شخص. لدينا عقد من الخبرة تطوير المحمول.

نحن مقرها الولايات المتحدة ولكن مع فروع في أوروبا وآسيا. لقد أنشأنا العديد من التطبيقات على العديد من المنصات. لقد صنعنا جميع التطبيقات التي تراها على هذا الموقع والعديد من التطبيقات الأخرى التي تم إنشاؤها بموجب عقد والتي لا يمكن رؤيتها هنا.

  • يمكنك التحقق من صفحة عملائنا من هنا. أيضا لدينا صفحة الهذيان العميل من هنا. سوف نستمتع بالعمل معك في المشروع. الكائنات. C لـ iPhone / iPod Touch / iPad / Android / Mac أو PHP لتطبيقات الويب والمواقع. لدينا أيضا أهل الخير لتصميم الرسوم البيانية.

لماذا أخترتنا؟ لأننا نتمتع بجودة عالية وسريعة ونزيهة وسهل العمل ونتطلع إلى تحقيق أفضل اهتماماتك. نحن نعمل كل ساعة أو عقد لمشروع.

إذا كان لديك فكرة أو حاجة لتطبيق الهاتف المحمول أو سطح المكتب ، فأرسل لنا رسالة البريد الإلكتروني. نحن على استعداد للعمل معكم.

المبرمجين

هل تبحث عن وسيلة لتنمية قدراتك؟ هل تحب مشاريع جديدة ومثيرة؟ هل تريد تجنب المشرف والدعم الفني والتسويق والمبيعات؟ إذا كنت متحمسًا ومتاحًا بدوام كامل أو جزئي ، انضم إلينا. نرحب من أي مكان في العالم بالمبرمجين والمصممين وأي شخص متحمس. اتصل بنا.

  • أنشطتنا

  • iPhone و iPad و iPod Touch و Android وغيرها من تطبيقات الهاتف المحمول
  • ماك / وين تطوير التطبيقات
  • تطوير التطبيقات السريعة (RAD)
  • عميل قاعدة بيانات الأفلام وتطبيقات الويب.
  • واجهة المستخدم وتصميم التفاعل
  • عناصر التحكم المخصصة وعناصر واجهة المستخدم
  • التطبيقات المتعلقة بالصحة والصحة.
  • تطبيقات بث راديو حسب الطلب مخصصة لمحطات الراديو وشخصيات الراديو والعصابات.
  • ألعاب
  • الرسوم المتحركة الغنية
  • كشك وشاشة تعمل باللمس
  • تكامل خدمات الويب
  • تطوير تطبيقات الويب
  • التعريب

نحن نقدر ملاحظاتك

شكرا!

Plum Amazing، LLC

Programming, Design, UI and Coding

Overview

Yes, we do programming for other companies and individuals and have been since 1986. We enjoy programming Mac, iOS, Android and Win apps. We also have a Filemaker database master. Our iPhone/iPad apps have been downloaded by over 3 million people. We have a decade of mobile development experience.

We are US based but with branches in Europe and Asia. We have created many applications on many platforms. We made all the apps you see on this site and many others created under contract that are not seen here.

  • You can check out our client page here. Also we have a client rave page here. We would enjoy working with you on a project. Obj. C for iPhone/iPod Touch/iPad/Android/Mac or PHP for web applications and sites. We also have good people for graphic design.

Why choose us? Because we are high quality, fast, honest, easy to work with and are looking out for your best interests. We work by the hour or contract for a project.

If you have an idea or need for an mobile or desktop application send us an email. We are ready to work with you.

Programmers

Are you looking for a way to grow your abilities? Do you like exciting new projects? Want to avoid admin, tech support, marketing and sales? If you are enthusiastic and available full or part time, join us. We welcome, from anywhere in the world, programmers, designers and any enthusiastic person. Contact us.

  • What We Do

  • iPhone, iPad, iPod Touch, Android and other Mobile applications
  • Mac/Win applications development
  • Rapid Application Development (RAD)
  • Filemaker database client and web apps.
  • User interface & interaction design
  • Custom controls and UI elements
  • Health and health related apps.
  • Customized Radio On-Demand Streaming Apps for radio stations, radio personalities and bands.
  • Games
  • Rich animation
  • Kiosk and touch screen software
  • Web services integration
  • Web applications development 
  • Localization
Shopping Basket