متجر بلام المذهل سؤال وجواب

إجابة: نحن لا نحتفظ بأي معلومات بطاقة الائتمان على موقعنا. يتم التعامل مع جميع المعاملات مباشرة بين متصفحك وخوادم نظام الدفع (Stripe ، PayPal ، إلخ) التي تختارها. لا يرى Plum Amazing معلوماتك أو يحفظها بأي طريقة. يقوم مزود الدفع بإخطارنا وإرسال طلبك.

يستخدم موقعنا بالكامل https في المتجر وفي كل صفحة. يستخدم الموقع SSL (طبقة مآخذ التوصيل الآمنة) وهي تقنية الأمان القياسية لإنشاء ارتباط مشفر بين خادم الويب والمتصفح الخاص بك. يضمن هذا الارتباط أن تظل جميع البيانات التي يتم تمريرها بين خادم الويب والمتصفحات خاصة ومتكاملة. SSL هو معيار صناعي يستخدمه ملايين من مواقع الويب في حماية معاملاتهم عبر الإنترنت مع عملائهم. 

لتتمكن من إنشاء اتصال SSL ، يتطلب خادم الويب شهادة SSL. يمكنك رؤية القفل في شريط عنوان url أعلاه. يؤدي النقر فوق القفل إلى عرض الشهادة الآمنة لموقع Plum Amazing على الويب. تتصل جميع طرق الدفع بشكل آمن ومباشر بمعالجات الدفع. 

إجابة: الشريط ، الأمازون ، باي بال و AliPay. هذه تدعم العديد من أنواع مختلفة من بطاقات الائتمان ، وآمنة للغاية. إذا كنت Plum Amazing Store لإضافة بعض أنواع الدفع الأخرى ، فيرجى إخبارنا بذلك.

الجواب: شريط هي أبسط طريقة لقبول المدفوعات عبر الإنترنت وفي تطبيقات الأجهزة المحمولة. كما يدعم أكبر عدد من بطاقات الائتمان في جميع أنحاء العالم. مثل معظم معالجات الدفع ، يتطلب Stripe بعض المعلومات الشخصية مثل الاسم والعنوان وما إلى ذلك للتحقق من استخدام بطاقة الائتمان من أجل أمنك.

عند شرائك تتفاعل مباشرة مع خادم Stripes من متصفحك باستخدام تشفير قوي للغاية في كلا الاتجاهين. لا ترى Plum Amazing أبدًا المعاملة أو معلومات بطاقة الائتمان.

الأمازون متاح في عدد قليل من البلدان.

إذا حاولت استخدامه ثم وجدت أن عربة التسوق لا تسمح بالتبديل إلى خيارات دفع أخرى مثل Stripe ، فقم بتسجيل الخروج من موقع Plum Amazing وتسجيل الدخول مرة أخرى. الآن يمكنك استخدام نظام دفع آخر.

إذا كان لديك أي مشكلة إعلامنا.

إجابة: PayPal هي طريقة أخرى للدفع عبر الإنترنت. مثل معظم معالجات الدفع ، يتطلب PayPal بعض معلومات الشخص مثل الاسم والعنوان وما إلى ذلك للتحقق من استخدام بطاقة الائتمان من أجل أمنك.

عند شرائك تتفاعل مباشرة مع خادم PayPals من متصفحك باستخدام تشفيرات قوية للغاية في كلا الاتجاهين. لا ترى Plum Amazing أبدًا المعاملة أو معلومات بطاقة الائتمان.

ألا ترى PayPal كخيار؟ ثم في عربة التسوق على الجانب الأيمن ، توجد قائمة منسدلة للبلدان ، قم بتبديل البلد إلى الولايات المتحدة وسيكون خيار PayPal موجودًا للاختيار والاستخدام.

إجابة: 3 أسباب.
1. للتحقق من صحة وشحن بطاقة الائتمان الخاصة بك عند استخدام PayPal أو Stripe.
2. لإنشاء مفتاح ترخيص للبرنامج لك بناءً على بريدك الإلكتروني.
3. أخيرًا ، لإنشاء حساب حتى تتمكن من استرداد إيصالك ومفاتيح الترخيص التي اشتريتها منا من قبل في حالة فقدها في المستقبل.

إجابة: شراء بكميات للحصول على خصم إضافي. قم بزيادة عدد نسخ الهدية أو الأعمال الصغيرة أو المدرسة أو الشركة للحصول على سعر مخفض. يأخذ متجر Plum Amazing الكمية في الاعتبار تلقائيًا ويظهر المبلغ المخصوم. الخصومات موضحة أدناه:

2+ نسخ لمدة 10 ٪ من
5+ ل 20 ٪ من
10+ ل 30 ٪ من
50+ ل 40 ٪ من
100+ ل 50 ٪ من

الجواب: انس حسابك القديم واستخدم بريدك الإلكتروني لإنشاء حساب جديد. لا يمكننا تحديث القديم بسبب الأمان.

الجواب: انتقل إلى عنصر الحساب في القائمة بأعلى كل صفحة. أو انقر هنا.  ثم قم بتسجيل الدخول إذا كنت تعرف كلمة المرور الخاصة بك. إذا كنت لا تعرف كلمة المرور الخاصة بك ، فانقر فوق "فقدت كلمة المرور" لإرسالها عبر البريد الإلكتروني.

الجواب: نستخدمها لإنشاء الترخيص وإرساله إليك عبر البريد الإلكتروني أيضًا. يحصل كل شخص على مفتاح ترخيص شخصي خاص به لهذا التطبيق المحدد. 

نحن نحتفظ باسمك وبريدك الإلكتروني وما اشتريته. في وقت لاحق إذا كنت بحاجة إلى هذه المعلومات مرة أخرى (بسبب جهاز كمبيوتر جديد أو تعطل محرك الأقراص الثابتة أو السرقة ، وما إلى ذلك) ، فيمكنك إعادة إرسال الإيصالات ومفاتيح الترخيص. مع هذه المعلومات ، يمكنك الحصول على نسخ احتياطية من تطبيقاتنا وتشغيلها على الفور.

الجواب: نحن لا نبيع أو نعطي أي معلومات شخصية. كما أننا لا نرى حتى معاملات مالية أو بطاقات ائتمان. كل هذه المعلومات بينك وبين متصفحك وخوادم PayPal أو Stripes. لا توجد طريقة يمكننا تخزين هذه المعلومات حتى لو أردنا ذلك.

إذا اشتركت في تلقي النشرة الإخبارية ، فقد تحصل على واحدة كل بضع سنوات. تم إرسال آخر رسالة إخبارية في عام 2012. نميل إلى الكتابة فقط عندما يكون لدينا وقت وأخبار مهمة.

سؤال وجواب متجر تطبيقات iTunes

إجابة: بسيط ، استخدم نفس الحساب الذي اشتريته به على iTunes وأعد تنزيل البرنامج على iPhone. لا تفرض Apple تكلفة إعادة تنزيل شيء خاص بك بالفعل. جميع تطبيقاتنا عالمية مما يعني أنها تعمل على iPhone و iPad. تعمل التطبيقات التي تم شراؤها على Android على هواتف Android المختلفة وكذلك على الأجهزة اللوحية.

الجواب: أعد تنزيله باستخدام نفس المعرّف أو البريد الإلكتروني الذي اشتريت منه التطبيق في الأصل. انقر على الروابط لمعرفة كيفية إعادة تنزيل تطبيق اشتريت منه Apple iTunes App Store أو من متجر Google Play. إذا كنت تتساءل عما إذا كنت قد اشتريت التطبيق ، فيمكنك التحقق من إيصالاتك على Apple App Store أو Google Play. 

 

الجواب: تتحكم Apple و Google في جميع المبيعات ولا توفر أي طريقة للقيام بذلك.

Google Play App Store سؤال وجواب

إجابة: بسيط ، استخدم نفس الحساب الذي اشتريته معه على Google Play ، ثم أعد تنزيل البرنامج على هاتفك. لا تفرض Google رسومًا عليك لإعادة تنزيل شيء خاص بك بالفعل.

الجواب: أعد تنزيله باستخدام نفس المعرّف أو البريد الإلكتروني الذي اشتريت منه التطبيق في الأصل. انقر على الروابط لمعرفة كيفية إعادة تنزيل تطبيق اشتريت منه Apple iTunes App Store أو من متجر Google Play. إذا كنت تتساءل عما إذا كنت قد اشتريت التطبيق ، فيمكنك التحقق من إيصالاتك على Apple App Store أو Google Play. 

 

الجواب: تتحكم Apple و Google في جميع المبيعات ولا توفر أي طريقة للقيام بذلك.

تواصلوا معنا

نحن نقدر ملاحظاتك

شكرا!

Plum Amazing، LLC

Plum Amazing Store Q&A

Answer: We do not keep any credit card info on our site. All transactions are all handled directly between your browser and the servers of the payment platform (Stripe, PayPal, etc) that you choose. Plum Amazing never sees your info or saves it in any way. The payment provider then notifies us and we send your order.

Our entire site uses https in the store and on every page. The site uses SSL (Secure Sockets Layer) which is the standard security technology for establishing an encrypted link between a web server and your browser. This link ensures that all data passed between the web server and browsers remain private and integral. SSL is an industry standard and is used by millions of websites in the protection of their online transactions with their customers.

To be able to create an SSL connection a web server requires an SSL Certificate. You can see the lock in the url address bar above. Clicking on the lock displays the secure certificate for the Plum Amazing website.  All the payment methods connect securely & directly to the payment processors.

Answer: Stripe, Amazon, PayPal and AliPay. These support many different types of credit cards, and are very secure. If you the Plum Amazing Store to add some other payment types, please let us know.

Answer: Stripe is the simplest way to accept payments online and in mobile apps. The also support the largest number of credit cards worldwide. Like most payment processors, Stripe requires some personal info like name, address, etc to validate use of a credit card for your security.

When purchasing you interact directly with Stripes server from your browser using extremely strong encryptions both ways. Plum Amazing never sees the transaction or the credit card info.

Amazon is available in a few countries.

If you try to use it and then find the cart doesn’t allow switching to another payment options like Stripe, then log out of the Plum Amazing site and log back in. Now you can use another payment system.

If you have any problem let us know.

Answer: PayPal is another way to make an online payment. Like most payment processorsa PayPal requires some person info like name, address, etc to validate use of a credit card for your security.

When purchasing you interact directly with PayPals server from your browser using extremely strong encryptions both ways. Plum Amazing never sees the transaction or the credit card info.

Don’t see PayPal as an option? Then in the cart on the right side there is a drop down menu of countries, switch the country to the United States and the PayPal option will be there to select and use.

Answer: 3 reasons.
1. To validate and charge your credit card when using PayPal or Stripe.
2. To generate a license key for the software for you based on your email.
3. Lastly, to create an account so you can retrieve your receipt and the license keys you have bought from us previously if you ever lose them in the future.

Answer: Purchase in quantity for additional discount. Increase the number of copies for a gift, small business, school or corporation to get a reduced price. The Plum Amazing store automatically takes the quantity into account and shows the discounted amount. Discounts are shown below:

2+ copies for 10% off
5+ for 20% off
10+ for 30% off
50+ for 40% off
100+ for 50% off

Answer: Forget your old account and just use your email to create a new account. We can’t update the old one because of security.

Answer: Go to the Account item in the menu at the top of every page. Or click here. Then log in if you know your password. If you don’t know your password then click the ‘Lost your password’ to have it emailed.

Answer: We use them to generate the license and also to email it to you. Everyone get’s their own person license key for that particular app.

We do keep your name, email and what you bought. Later should you ever need that info again (due to a new computer, hard drive failure, theft, etc.) then you can have the receipts and license keys resent. With that info you can get our apps back up and running right away.

Answer: We never sell or give out any personal info. We also don’t even see financial transactions or credit cards. All that info is between you, your browser and PayPal or Stripes servers. There is no way we could store that info even if we wanted.

If you opt in to receive our newsletter you might get one every few years. The last newsletter was sent back in 2012. We tend towards only writing when we have time and important news.

iTunes App Store Q&A

Answer: Simple, use the same account you bought it with on iTunes and just redownload the software onto the iPhone. Apple does not charge you to redownload something your already own. All our apps are universal which means they work on iPhone and iPad. Apps bought on Android work on the different Android phones and also the tablets.

Answer: Re-download it using the same ID or email that you originally bought the app with. Tap on the links to learn how to re-download an app you bought from Apple iTunes App Store or from the Google Play Store. If you wonder if you bought the app you can check your receipts on Apple App Store or Google Play.

Answer: Contact Apple App Store or Google Play, wherever you bought from. We can’t help with sales but we can help you with tech support for our apps.

Answer: Apple and Google control all sales and they provide no way to do that.

Google Play App Store Q&A

Answer: Simple, use the same account you bought it with on Google Play and just redownload the software onto you phone. Google does not charge you to redownload something your already own.

Answer: Re-download it using the same ID or email that you originally bought the app with. Tap on the links to learn how to re-download an app you bought from Apple iTunes App Store or from the Google Play Store. If you wonder if you bought the app you can check your receipts on Apple App Store or Google Play.

Answer: Contact Apple App Store or Google Play, wherever you bought from. We can’t help with sales but we can help you with tech support for our apps.

Answer: Apple and Google control all sales and they provide no way to do that.

Contact Us